abdelkhalaktorris
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الثانوية التأهيلية عبد الخالق الطريس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Asmàe El Hadad

Asmàe El Hadad

أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!  Empty
مُساهمةموضوع: أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!     أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!  I_icon_minitimeالسبت فبراير 12, 2011 2:25 pm

من منا لا يخطئ؟؟؟

لا أحد فجميعنا معرضين لزلل في أي وقت وفي أي زمان...

أنا وأنت وأنتِ كم أخطأنا في يومنا هذا فقط؟؟؟ مرة مرتان أو أكثر...

الخطأ ليس بجريمة بحد ذاته,,,بل الأستمرار عليه هو الجريمة,,,قيل قديما((أن الدنيا أعظم مدرسه)) وصدقت هذه المقولة, في كل مرة نخطئ بها نتعلم من هذا الخطأ ونحاول تجنب أسبابه لئلا نقع به مرة أخرى..

لا نجعل هذه الأخطأ تقف في وجه عزيمتنا, بل على العكس لنجعلها حافز لأنفسنا أولا ثم لغيرنا ونثبت لهم بأننا وإن أخطأنا فنحن بشر نخطئ ونصيب والخطأ إن بدر منا فلا يثنينا عن أهدافنا...

لا تجعل الخطأ يسيطر عليك ويجعلك تتقوقع على نفسك ولا تخرج منها وترى نفسك أقل من الناس!! لا كل الناس يخطئون ويصيبون...

ما أروع أن تجد من ينبهك إلى أنك أخطئت ويذكرك بزللك لا ليستهزء بك لا ولكن لأنه يراك رائعا ولا يريد أن يراك بخلاف ذلك,,, والأروع أنه عندما تخطئ تعتذر وتبادر بتصحيح الخطأ إن أمكن تصحيحه,,,والأروع من هذا وذاك هو أن يتقبل الطرف الأخر عذرك وينسى زللك ولا يذكره لك كلما حاولت أن تنساه أنت...

مقولة أعجبتني جدا
إن دُفعت من الخلف فأعلم أنك بالمقدمة

لنجعل أخطائنا سلما نرتقي به للأفضل بشرط أن نستفيد منها...

JihàD Allaoui

JihàD Allaoui

مُساهمةموضوع: رد: أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!     أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!  I_icon_minitimeالسبت فبراير 12, 2011 2:50 pm

هناك حكمة تقول: نحن أحيانا نكتشف ما سوف نفعله عندما يتضح لنا ما لا نستطيع فعله
وفي الغالب من لا يرتكب أخطاء لا يستطيع تحقيق الإكتشاف؟!!

قد يكون ارتكابك للأخطاء هو بالضبط قدرك لتعلو لأنك لولاها..لما عرفت ما تريد ؟!!
و أريد أيضا ان أربط موضوعك بحدث وقع لك و قد تجاوزته بندمك على الخطأ الذي ارتكبته و ذلك بفضل شخص قديرر نبهك و أنا احييه من هذا المنبر و أهنئك لاختيارك لطريق الصواب Very Happy
و أشكررك على هذا الموضووع القيم و لاتبخلي علينا بجديدك Smile
Asmàe El Hadad

Asmàe El Hadad

مُساهمةموضوع: رد: أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!     أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!  I_icon_minitimeالسبت فبراير 12, 2011 3:58 pm

شكراا اختي جهاد و أيضا بدوري أشكر هذا الشخص جزيل الشكر لأنه نبهني و حذرني و ساعدني على اجتياز هذا الخطأ و أقول له جزاك الله خيراا و أنني لن أنسى معروفك. و بالطبع أختي أنا كتبت هذا الموضوع لكي أعبر عما بداخلي و عن ندمي و أريد ان احذر كل شخص يود اتخاد أي قرار ان يفكر فيه بعقله لا بمشاعره لكي لا يقع في أخطاء لا تحمد عقباها خصوصا مع ربه و والديه و كذلك المقربين من أساتذة إلخ ...لانه يمكن ان يفقد ثقتهم ويصبح مصدر شك .
و شكراا على مرورك بصفحتي المتواضعة Smile

أنا أخطئ....إذا أنا أتعلم!!!
صفحة 1 من اصل 1